تسيشي وانغ قطع غيار السيارات المصنع

تحسن في الخدمة يدفع رجال الأعمال في النمو

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس

العملاء أبدا وقال أن
المنتج لطيفة جدا، والاستجابة السريعة، وسنعمل معا في كل وقت —— عبد الله

شمعات الإشعال سيارة & المقابس للدراجات النارية سبارك

حول بنا
سيكسي انغ 'S مصنع قطع غيار السيارات (سيكسي GUANQI AUTO PARTS CO.، LTD) هي عبارة عن مجموعة من البحوث العلمية والإنتاج باعتبارها واحدة من المهنية في صناعة شمعات الإشعال. تأسست الشركة في أغسطس عام 1992، وقد تقدمت إنتاج واخت...
جولة في المعمل
مصنع قطع غيار السيارات تسيشي وانغ هو متخصصة في صناعة شمعات الإشعال، وذلك باستخدام التكنولوجيا المتقدمة عالم المتوازنة التضاغط الملحة عازل السيراميك. مع فريق فني قوي، ومرافق تصنيع متقدمة والعمال من ذوي الخبرة أيضا. لدينا ...
ضبط الجودة
QC الملف الشخصي QC / الدعم الفني ضبط الجودة التوقعات القادمة لدينا جميع المعدات والمرافق لاختبار المواد الخام الواردة مثل السيراميك نحن اختبار كل دفعة من المواد الخام ولا يغيب عن أي خلل. معدات تفتيش المواد الخام، انظر ال...
اتصل بنا
عنوان : Kuangyan تاون، تسيشي مدينة، مقاطعة تشجيانغ، الصين
هاتف العمل :
86-574-63861339(وقت العمل)
الفاكس : 86-574-63863201

Cixi wang’s Auto Parts Manufactory

Improvement in service drives business to grow

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote

Customer Ever Said
very nice product, and fast response, we will work together all the time —— Abdulla

Car Spark Plugs & Motorcycle Spark Plugs

About Us
CIXI WANG' S AUTO PARTS FACTORY(CIXI GUANQI AUTO PARTS CO.,LTD ) Is a collection of scientific research and production as one of the professional manufacturer of spark plugs. The company was established in August 1992, ...
Factory Tour
Cixi Wang's Auto Parts Factory is a specialized manufacturer of spark plugs, using the world advanced technology of ISOstatic pressing ceramic insulator. With strong technical team,advanced manufacturer facilities and ...
Quality Control
QC Profile QC/Technical Support QUALITY CONTROL Incoming Inspection We have all equipments and facilities to test incoming raw material such as ceramic We test every batch of raw material and don’t miss any defect. Raw ...
Contact Us
Address : Kuangyan Town, Cixi City, Zhejiang, China
Business Phone :
86-574-63861339(Working time)
Fax : 86-574-63863201